قهوة على المفرق : ” أي دور للمثقف في هذه المرحلة ؟ “

[et_pb_section admin_label=”section” fullwidth=”off” specialty=”on”][et_pb_column type=”3_4″ specialty_columns=”3″][et_pb_row_inner admin_label=”row_inner”][et_pb_column_inner type=”4_4″ saved_specialty_column_type=”3_4″][et_pb_text admin_label=”النص”]

في إطار المقهى الثقافي الشهري “قهوة على المفرق”، تنظّم جمعيّة تونس الفتاة لقاء حواريا بعنوان : ” أي دور للمثقف في هذه المرحلة ؟ ” وذلك يوم السبت 22 نوفمبر 2014 من الساعة الثالثة ظهرا إلى الساعة الخامسة بالمركز الثقافي الخاص : ” ريحة البلاد “ الكائن بـ39 نهج محمد مناشو  (قرب نحطّة المترو “محمّد مناشو”)، مونفلوري، تونس.

sami brahemضيف اللقاء: د. سامي براهم

باحث في قسم اللغة والآداب العربية والحضارة بالجامعة التونسية. له رسالة دكتوراه حول موضوع « منظومة الإجماع في أصول الفقه: مقاربة نقديّة ». شغل منصب مدير مركز الشيخ محمّد الفاضل بن عاشور للثقافة والفنون « التنوير » بالمرسى. وهو حاليا باحث بالمعهد التونسي للدراسات الاستراتيجية.

 

 moez-elhamdiيدير النقاش: الشاعر معزّ الحامدي

من مواليد مدينة صفاقس. متحصل على عديد الجوائز الوطنية من خلال مشاركاته في التظاهرات الشعرية والأدبية. مؤسس ومشرف على الصالون الأدبي بدار الشباب أريانة منذ سنة 2005. له مجموعة شعريّة بعنوان “صوت لأيّام الصدى” من منشورات اتّحاد الكتّاب التونسيين سنة 2010.  

 

 

 

    موقع الفضاء  الثقافي الخاص “ريحة البلاد”

 

Rihet-Lebled

 

       معلّقة النشاط

 

QAM_22-11-14'

[/et_pb_text][/et_pb_column_inner][/et_pb_row_inner][/et_pb_column][et_pb_column type=”1_4″][et_pb_sidebar admin_label=”Sidebar” orientation=”right” background_layout=”light” area=”sidebar-1″ remove_border=”off”] [/et_pb_sidebar][/et_pb_column][/et_pb_section]

Please follow and like us:

اترك رد

Verified by MonsterInsights