تربص لإنجاز مشاهد مسرحية: من المادة التاريخية إلى الفرجة الحية

[et_pb_section admin_label=”section” fullwidth=”off” specialty=”on”][et_pb_column type=”3_4″ specialty_columns=”3″][et_pb_row_inner admin_label=”row_inner”][et_pb_column_inner type=”4_4″ saved_specialty_column_type=”3_4″][et_pb_text admin_label=”النص”]

logoالجمعية

تونس الفتاة جمعيّة ثقافية وتربوية تأسّست في ماي 2012 وتهدف إلى:

– تحفيز الشباب على المشاركة الفعالة في الحياة العامة وعلى كافة أشكال الإبداع.
– الدعوة إلى مجتمع تعدّدي يقبل بمختلف الآراء شرط أن لا تدعو إلى العنف.
– الدعوة إلى قيم المواطنة والحداثة مع التمسّك بالهويّة العربية الإسلاميّة.

للحصول على معلومات أوفى عن الجمعية وأنشطتها، الرجاء زيارة الرابط التالي: http://tounesaf.org/?page_id=30

 

الورشة

تعتزم جمعية تونس الفتاة تنظيم ورشة للمسرحيين الهواة مفتوحة مجانا لمختلف الأعمار (أطفال، شباب وكهول) تحت عنوان “الكتابة الدرامية: من المادة التاريخية إلى الفرجة الحية” وذلك أيام 19، 20 و21 فيفري 2016 بالمركز الثقافي بئر الأحجار من الساعة 16 مساء إلى الساعة 19 مساء.

يهدف هذا التربّص إلى التدريب على التحويل من التاريخي إلى الدرامي وذلك من أجل الإعداد لتقديم عدد من العروض المسرحية القصيرة. يشرف على هذه الورشة المخرج والمؤلف المسرحي الأستاذ الطاهر عيسى بن العربي.

فعلى الراغبين في المشاركة إرسال أسمائهم وأرقام هواتفهم إلى البريد الالكتروني: contact@tounesaf.org في أجل لا يتجاوز 18 فيفري 2016، أو من خلال صفحتنا على الفايسبوك.

 

[/et_pb_text][/et_pb_column_inner][/et_pb_row_inner][/et_pb_column][et_pb_column type=”1_4″][et_pb_sidebar admin_label=”Sidebar” orientation=”right” background_layout=”light” area=”sidebar-1″ remove_border=”off”] [/et_pb_sidebar][/et_pb_column][/et_pb_section]

Please follow and like us:

اترك رد

Verified by MonsterInsights