حفل توقيع كتاب “من وراء حجاب…180 يوما في الصين” لأمل المكي

[et_pb_section admin_label=”section” fullwidth=”off” specialty=”on”][et_pb_column type=”3_4″ specialty_columns=”3″][et_pb_row_inner admin_label=”row_inner”][et_pb_column_inner type=”4_4″ saved_specialty_column_type=”3_4″][et_pb_text admin_label=”النص”]

amal-affفي إطار اللقاء الثقافي الشهري “قهوة على المفرق”، تنظم جمعية “تونس الفتاة”  حفل توقيع كتاب “من وراء حجاب…180 يوما في الصّين” للكاتبة الصحفية أمل المكّي، وذلك يوم السبت 30 ماي الجاري بداية من الساعة الثالثة والنصف بعد الظهر بدار الثقافة المغاربية ابن خلدون.

يقوم بتقديم الكتاب السيد هادي يحمد رئيس تحرير صحيفة حقائق أون لاين والسيد حمزة عمر رئيس جمعية تونس الفتاة، قبل أن يفسح المجال للحضور للنقاش.

amalأمل المكّي

كاتبة صحفية أصيلة حامّة قابس ومن مواليد باجة عام 1989. عضو مؤسس لصحيفة تونس الفتاة (2011) وعضو مؤسس ونائبة رئيس جمعيّة تونس الفتاة بين 2012 و2014. تحصّلت على الاجازة الأساسية في اللغة والآداب والحضارة الصينية من المعهد الغالي للغات بتونس (2011)، كما درست بكلية اللغات والثقافة ببيكين. تواصل أمل المكّي أبحاثها الجامعية حاليا حول لغة الاعلام التونسي بعد الثورة في اطار المرحلة الثالثة من التعليم العالي اختصاص لسانيات عامّة.

[/et_pb_text][/et_pb_column_inner][/et_pb_row_inner][/et_pb_column][et_pb_column type=”1_4″][et_pb_sidebar admin_label=”Sidebar” orientation=”right” background_layout=”light” area=”sidebar-1″ remove_border=”off”] [/et_pb_sidebar][/et_pb_column][/et_pb_section]

Please follow and like us:

اترك رد